طريقة تنظيف الكنب القطيفه

شركة غسيل كنب ومجالس بمكة

شركة غسيل كنب ومجالس بمكة مكة كلين هي أفضل شركة متخصصة في هذا المجال حيث يحتاج الكنب والمجالس الاهتمام المستمر بالتنظيف وذلك لما تتعرض له من العوامل المختلفة من استقبال مستمر للضيوف أو استخدام أصحاب المنزل وخاصة عند وجود الأطفال وهو ما يسبب اتساخ المجالس بأنواعها المختلفة ويتطلب من أصحاب المكان محاولة الحفاظ عليها وتنظيفها بأفضل الطرق المتاحة، ولهذا السبب تقدم لكم مكة كلين أفضل شركة غسيل كنب ومجالس بمكة أحدث الطرق والتقنيات المتبعة في تنظيف الكنب والمجالس خاصة في حالة البقع الصعبة وفشل باقي طرق التنظيف التقليدية التي تختلف من كل ربة منزل لأخرى.

شركة غسيل كنب ومجالس بمكة
شركة غسيل كنب ومجالس بمكة

توفر مكة كلين أحدث المعدات المستخدمة في تنظيف الكنب مثل معدات البخار الحديثة وغيرها وذلك لضمان تقديم أفضل خدمة لعملائها، وبالإضافة للمعدات الحديثة فهناك عامل الخبرة الذي تحرص إدارة الشركة على توافره لدى جميع العمال والموظفين لدينا لأن التعامل مع الكنب والأقمشة المختلفة يحتاج لمهارات وخبرات خاصة لإعطاء أفضل نتيجة دون حدوث تغيير، وكل هذا مقابل أفضل سعر لذلك سعر شركة تنظيف كنب بمكة الأفضل عند احتياجك لتنظيف أي نوع من المجالس أو الكنب.

أهم النصائح التي ينصح بها الخبراء في شركة غسيل كنب ومجالس بمكة للحفاظ على الكنب وبقاؤه نظيفا لأطول وقت ممكن

  • النصيحة الأولى التي يقدمها خبراء شركة تنظيف سجاد بمكة تبدأ من وقت اختيار القماش المناسب للكنب الموجود بالمنزل، فنحن غالبا ما ننصح بأن يكون المجلس مصنوع من القطن وذلك لتعدد مميزات تلك الخامة التي تجعلها الاختيار الأمثل فهو نوع من القماش الصحي الناعم والذي يتميز بسهولة التنظيف بمختلف الطرق والمنظفات وأحيانا الماء الساخن إذا اقتضى الأمر على عكس باقي أنواع الأقمشة التي تحتاج لعناية خاصة لتجنب التلف.
  • لتقليل فرصة اتساخ الكنب والمجالس المختلفة يمكن أثناء ترتيب قطع الأثاث بالمنزل أن نحرص على جعل الكنب غير ملاصق للشبابيك لتقليل كمية الأتربة التي تصل إليه عن طريقها.
  • يجب متابعة التنظيف أولا بأول وإزالة الأتربة بشكل مستمر حتى لا تتراكم ولتسهيل تلك المهمة يمكن استخدام المكانس الكهربائية التي تؤدي هذا الغرض بكفاءة عالية على عكس المضرب اليدوي الذي يقوم بنفض الأتربة ولكنه يؤثر على قوة القماش وتحمله.
  • إذا كان المنزل سيتم غلقه لفترة طويلة لا يجب أن نترك المجالس أو الكنب دون غطاء مناسب يغطيه بالكامل لأن ذلك سيتسبب في تراكم كميات كبيرة من الأتربة عليه ويفقده رونقه.

شركة غسيل كنب ومجالس بمكة تقدم لكي بعض الخطوات التي يفضل إتباعها قبل البدء في محاولات التنظيف المنزلي

  • في البداية وبعد الاستقرار على الخليط الذي سيتم استخدامه للتنظيف يجب اختباره أولا على قطعة صغيرة غير ظاهرة من الكنب والانتظار حتى تجف تماما للتأكد من عدم تأثير المنظف المستخدم على لون أو خامة الكنب.
  • عند حدوث أي بقع يجب التدخل لتنظيفها فورا فكلما جفت البقعة دون تنظيف كلما التصقت بالنسيج وكان تنظيفها أصعب.
  • عند اختيار المنظف المستخدم يجب التفكير جيدا في نوعية القماش المصنوع منه طقم الكنب خاصة في حالة الخامات الغير تقليدية مثل الجلد أو القطيفة أو غيرها من الخامات التي لا يمكن استخدام الطرق التقليدية لتنظيفها ويفضل في تلك الحالة اللجوء لشركة متخصصة مثل مكة كلين لتقوم بتلك المهمة دون حدوث أي خسائر.
  • هناك طرق عديدة لتنظيف الكنب فيوجد من يستخدم خليط الخل والماء أو الكحول وغيرها فكل بقعة يمكن التعامل معها بطريقة معينة ولكن في النهاية إذا لم تجد النتيجة جيدة فلا تتردد في التواصل مع شركتنا ليصلك المتخصصون في أي مكان ونقوم بالتنظيف الكامل للمجالس والكنب.
طريقة تنظيف الكنب القطيفه